Listen text or icon
استخدام منخفض الكربون

آخر الأخبار - الشباب

منتدى "شباب من أجل الاستدامة" يسهم في تفعيل الدور القيادي للجيل القادم في العمل المناخي

تحت رعاية سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، استضافت منصة "شباب من أجل الاستدامة"، المبادرة الإماراتية البارزة التي تركز على تمكين الشباب في مجال الاستدامة، منتدى شباب من أجل الاستدامة الذي تضمن برنامجاً حافلاً بالأنشطة والنقاشات التي ركزت على تمكين الشباب وتفعيل دورهم في قيادة العمل المناخي.

13 ديسمبر 2023
248
منصات استراتيجية

منصة "شباب من أجل الاستدامة" تعلن عن المشروع الفائز بمسابقة "الابتكار من أجل المناخ"

أعلنت منصة "شباب من أجل الاستدامة"، المبادرة التابعة لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، اليوم عن الفائز بمسابقة "الابتكار من أجل المناخ" لعام 2023.

07 ديسمبر 2023
322
الشباب

لتمكين الجيل المقبل من قادة المناخ منصة «شباب من أجل الاستدامة» التابعة لشركة «مصدر» تكشف عن برنامجها خلال مؤتمر COP28

تحت رعاية سموّ الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي، سوف تستضيف منصة «شباب من أجل الاستدامة»، المبادرة الاستراتيجية التابعة لشركة «مصدر»، برنامجاً حافلاً بالأنشطة والفعاليات التي تستهدف الشباب، ضمن فعاليات مؤتمر الأطراف (COP28) المنعقِد في «مدينة إكسبو دبي» خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 12 ديسمبر. وسيركِّز برنامج المنصة على تكريس دور الشباب في جهود التنمية المستدامة ومواجهة التغير المناخي، إلى جانب إفساح المجال أمام قادة مستقبل الاستدامة لمشاركة أفكارهم وآرائهم.

04 ديسمبر 2023
256
منصات استراتيجية

منصة "شباب من أجل الاستدامة" التابعة لشركة "مصدر" تعلن فتح باب المشاركة في برنامجيها لدورة عام 2024

أعلنت منصة "شباب من أجل الاستدامة"، التابعة لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، عن فتح الباب أمام الشباب من جميع أنحاء العالم لتقديم طلبات المشاركة في دورة عام 2024 من برنامجي المنصة "قادة مستقبل الاستدامة" و"سفراء الاستدامة".

20 نوفمبر 2023
305
منصات استراتيجية

منصة شباب من أجل الاستدامة التابعة لـ "مصدر" تنعقد من جديد ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2022

13 يناير 2022
4890
منصات استراتيجية

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان تخريج 122 شاباً وشابة من منصة "شباب من أجل الاستدامة" التابعة لـ "مصدر

تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي رئيس مكتب أبوظبي التنفيذي، نظمت منصة "شباب من أجل الاستدامة" التابعة لـ "مصدر" حفلاً افتراضياً لتخريج دفعة ثالثة ضمت 122 مشاركاً في برنامجيها "قادة مستقبل الاستدامة" و"سفراء الاستدامة"، ليصل بذلك إجمالي عدد خريجي البرنامجين إلى 537 من القادة الشباب المزودين بالمهارات اللازمة لإحداث تأثير إيجابي في مجال الحفاظ على البيئة والمساهمة في تحقيق رؤية أبوظبي المتعلقة بضمان مستقبل مستدام للجميع.

05 أبريل 2021
502
منصات استراتيجية

بهدف تقديم حلول في مجال الاقتصاد الدائري منصة "شباب من أجل الاستدامة" التابعة لشركة "مصدر" تطلق مسابقة ايكوثون للابتكار

أطلقت منصة "شباب من أجل الاستدامة"، التابعة لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، في إطار برنامجها "قادة مستقبل الاستدامة"، النسخة الخامسة من تحدي ايكوثون للابتكار بهدف تطوير حلول تدعم الاقتصاد الدائري وتساهم في مواجهة مشكلة النفايات.

09 مارس 2021
896
منصات استراتيجية

"شباب من أجل الاستدامة" يسهم بشكل فاعل في إعداد الجيل القادم من قادة الاستدامة

اختتمت أعمال المنتدى الافتراضي لمنصة "شباب من أجل الاستدامة" التابعة لشركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، والذي أقيم ضمن فعاليات أسبوع أبوظبي للاستدامة 2021. وتضمن المنتدى جلسات حوارية وكلمات رئيسية لنخبة من المسؤولين الحكوميين وخبراء القطاعات والمبتكرين الشباب ورواد الأعمال الاجتماعية. وأقيمت في ختام فعاليات المنتدى مسابقة "ايكوثون" المخصصة للمشاركين في منصة "شباب من أجل الاستدامة" والتي تركز على تحفيز الابتكار في مجال الاستدامة.

25 يناير 2021
737
منصات استراتيجية

منصة "شباب من أجل الاستدامة" تفتح باب التسجيل لحضور منتداها الافتراضي خلال أسبوع أبوظبي للاستدامة

أعلنت شركة أبوظبي لطاقة المستقبل "مصدر"، إحدى الشركات العالمية الرائدة في مجال الطاقة المتجددة، والجهة المستضيفة لأسبوع أبوظبي للاستدامة، عن فتح باب التسجيل للمشاركة في المنتدى الافتراضي لمنصة "شباب من أجل الاستدامة"، والذي يتضمن سلسلة من الجلسات النقاشية الشبابية تقام على مدى ثلاثة أيام، 18 و20 و21 يناير المقبل.

12 يناير 2021
860
منصات استراتيجية

استقطبت 12 ألف طالب من خلال برامجها الممتدة على مدار العام "شباب من أجل الاستدامة" منصة لتمكين قادة المسقبل في مجال الاستدامة

تبذل دولة الإمارات منذ تأسيسها جهوداً رائدة في تمكين ورعاية الشباب كونهم يمثلون مستقبل الأمة ومحور تطوير المجتمع والاقتصاد، وقد أولت القيادة الرشيدة في الدولة اهتماماً كبيراً بهذه الفئة وأتاحت لهم العديد من الفرص التي تضمن تطوير إمكاناتهم وتأهيلهم لكي يتمكنوا من ممارسة دورهم الحيوي في دعم جهود التنمية الوطنية.

29 يونيو 2020
388
منصات استراتيجية
مقالات في كل صفحة